كيت ميدلتون تهدي العرش الملكي وريثاً ثالثاً صبياً

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٢٢٠٦.jpg
ولدت كيت زوجة الأمير وليام الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، يوم أمس الاثنين مولودا ذكرا شغل على الفور الترتيب الثالث في طابور ولاية العرش لتبدأ الاحتفالات في لندن وتنهال رسائل التهنئة من جميع أنحاء العالم.
وصدر عن الأمير وليام بيان مقتضب بعدما شهد ولادة ابنه في الساعة الرابعة و 24 دقيقة مساء بتوقيت المحلي ( الثالثة و 24 دقيقة بتوقيت غرينتش) تضمن: “نشعر بسعادة غامرة لا توصف”، وأجرى الأمير وليام اتصالاً هاتفيا بجدته الملكة ليبلغها بالولادة واتصل أيضا بوالده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير هاري وعبروا جميعا عن سعادتهم.
وأبصر المولود الملكي النور في مستشفى سانت ماري غرب لندن حيث وضعت الأميرة الراحلة ديانا ولديها وليام وهاري، و أعلن مكتب الامير وليام أن المولود الذي يزن 3.8 كيلوغراماً سيجري الكشف عن اسمه علنا في وقت لاحق وإن الأم كيت ميدلتون والطفل في حالة طيبة وسيقضيان الليلة في المستشفى. وقد يستغرق الامر بعض الوقت لاعلان الاسم فقد استغرق إعلان اسم وليام أكثر من أسبوع لكن التوقعات ترجح اسم جورج يليه اسم جيمس.
وحصل الأمير وليام على إجازة أبوة لمدة أسبوعين من عمله في سلاح الجو الملكي، ونشر الاعلان الرسمي عن ميلاد ابن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون على بوابة قصر بينكغهام، وقام بعد ذلك موظف في القصر ارتدى اللباس الاحمر والذهبي بإعلان الولادة بصوت جهوري في باحة القصر. ومن المخطط أن تقام الاحتفالات و مع اطلاق 103 طلقات مدفع احتفالا بولادة الطفل : 62 طلقة من برج لندن و41 من متنزه غرين بارك.
وأثار الحدث ضجة إعلامية محلية و دولية كبيرة، و في غضون دقائق تجمعت حشود خارج مقر الملكة بقصر باكنغهام في لندن ، وقال الطبيب الملكي ماركوس سيتشيل الذي شارك في عملية التوليد “انه طفل رائع وجميل”، وقال الامير تشارلز وهو جد المولود الملكي المنتظر: “زوجتي وانا سعيدان جدا بولادة اول حفيد لي. انها لحظة خاصة جدا بالنسبة الى وليام وكاثرين ونحن سعداء جدا لهما بولادة هذا الطفل” .
المصدر : انباء موسكو

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٤١٣٥.jpg
يا حلوها بكل شي تقلد خالتها ديانا حتى لما طلعت من المستشفى لبست منقط !!! والمسكه والحركات ههههه
المهم حمدلله على سلامتج 🙂

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٤٣٤٩.jpg

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٤٤٠٢.jpg

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٤٤٢٦.jpg

٢٠١٣٠٧٢٣-٢٣٤٤٤٣.jpg

الفيديو

This entry was posted in News.