سهرة ليلة من العمر بالعيد تجمع حياة الفهد بسعاد عبدالله والقصار

في ليلة من الف عامرة بالفن الراقي قام تلفزيون الكويت بتسجيل سهرة تلفزيونية جمعت بين الاصالة والتراث سنحت الفرصة لجمهور اشتاق لرؤية الثنائي الجميل سعاد عبدالله وحياة الفهد وفنان التراث سليمان القصار في سهرة اطلقوا عليها اسم «ليلة عمر» وصدقوا القول.
وجود سعاد وحياة أسعد القلوب التي تشتاق لجمعهم في عمل واحد، فكم أمتعنا هذا الثنائي الجميل واضحكنا وابكانا عبر سنوات طويلة من عطائهما التلفزيوني الذي يظل راسخا في ذاكرة الجميع وأثرتا مكتبة التلفزيون بجمال أعمالهما في تلك الامسية الرائعة التي جمعت ايقاعات وغناوي الفنان الشعبي سليمان القصار الذي تجلى وسلطن مع فرقته والتي انسجمت معه سعاد وحياة فبدأتا بالتصفيق والطرب مع بوداوود في غنائه لأغانينا التراثية الخالدة.
قدمت السهرة منيرة عاشور التي قرأت نبذة عن عمالقة التمثيل والطرب الموجودين في السهرة ومن ثم استهل القصار بتقديم اغنية مع رقصة شعبية التي نشأنا عليها وارتبطنا بها.

الديكور والاضاءة كانا مبهرين.. وتوظيف شاشة عرض قدمت اجمل المشاهد التمثيلية التي جمعت بين حياة وسعاد خلال مشوارهما الفني مثل «مسلسل خالتي قماشة ومحظوظة ومبروكة، وخرج ولم يعد وسليمان الطيب» هذا العرض الكوميدي أضحك الحضور كما كانت حياة وسعاد تتذكران اطرف اللحظات بينهما وكواليس لم يرها الناس، كذلك عرضوا من خلال تلك الشاشة اجمل اغاني الفنان القصار.
كانت الجلسة في قمة التلقائية والطرافة دون أية تكلف، ورأينا حرص القائمين على العمل ومتابعته بكل تفاصيله وبين الحديث مع الفنانتين يدخل القصار بأغنية جميلة «سلمولي على الى يستحق السلاما»…، وابدع في اربع غناوي سامريات، و«درب المحبة، ويامنيتي، وياليل دانة فهي فن الصوت».

أعرب الفنانون عن فرحتهم الغامرة بجمعهم تحت سقف تلفزيون الكويت وصرح مدير ادارة المنوعات عبدالحميد الربيعي لـ«الوطن» بالقول: تلفزيون الكويت كان الرائد ولايزال وسوف ترونه بأعلى مستوى فنيا واعلاميا واشكر الوزير الذي أتاح لنا فرصة ابراز هذه السهرة وكذلك وكيل الوزارة الشيخ سلمان الصباح ووكيل التلفزيون علي الريس وايضا خص بالذكر الشيخ فهد المبارك الصباح مدير عام القناة الثانية ومشرف القنوات الذي نطلق عليه دينامو كل الامور فهو يطرح أفكارا تتكلل بالنجاح وحريص على اظهار تلفزيون الكويت بأعلى المستويات.
سهرة «ليلة عمر» ستعرض أيام عيد الفطر وهي من اعداد قاسم عبدالقادر ومشعل اشكناني، اخراج سعود الرمح، والاشراف العام عبدالحميد الربيعي.

Link

سعاد وحياة اكيد السهره بتكون عجيبة وان شاء الله عقب هاليمعه نشوف لهم عمل قوي يذكرنا بأعمالهم الخالدة خالتي قماشة ورقيه وسبيجه وخرج ولم يعد وسليمان الطيب 🙂 بانتظار العرض

4 comments

  1. ساره says:

    الحين سليمان القصار شفيه طبعه و حركاته جذيه مثل المراه و يلبس خواتم ذهب

Comments are closed.