احتفال جماهيري نصراوي كبير للمبدع بدر المطوع بمطار الملك خالد الدولي

وسط احتفال جماهيري كبير توافد على أرض مطار الملك خالد الدولي، زَفَتّ جماهير النصر لاعب الفريق الجديد بدر المطوع وتعلوهم لافتة كبيرة كتب عليها «مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي» كتعبير عن فرحتها بانضمام البدر لصفوف النصر فيما احتشدت جماهير اخرى في مقر النادي يرفعون لافتة مماثلة كتب عليها «انورت بقدومك الدار يالغالي».

ويعتبر استقبال المطوع الجماهيري حدثا نادرا في مثل هذه الحالات وتمنت جماهير النصر ان يقدم للفريق ما يوازي تطلعاتها ومدى الحاجة للاعب مهم ومؤثر مثل المطوع وقالت انه سيشكل اضافة كبيرة للنصر كمهاجم ولاعب قتالي ولديه الرغبة والإصرار كما كان عليه سواء مع منتخب الكويت أو مع ناديه القادسية.

من جهته، ابدى المطوع سعادته باللعب للنصر. وقال: النصر كيان كبير بتاريخه الحافل ونجومه المشهود لهم وكل لاعب يتمنى ان يلعب لهذا الفريق واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يوفقني مع زملائي لاعبي النصر لنحقق آمال وتطلعات جماهير النصر التي غمرتني باستقبالها الحافل وهذا امر لا يستغرب من جماهير النصر الوفية واشكر ادارة الامير فيصل بن تركي بن ناصر على ثقتها بي وأتمنى أن اكون عند هذه الثقة وأن يحالفني التوفيق لخدمة النصر.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد وقع مع المطوع عقدا للعب للنصر لمدة 6 أشهر فور وصوله وبحضور مدير اعماله خليفة المطيري.

وعقد المطوع مساء امس مؤتمرا صحافيا شرح فيه قصة انضمامه للنصر وطموحاته مع الفريق

Link

بالتوفيق يا بدران .. تستاهل يا الغالي :)

One comment

Comments are closed.